إعتني بجسمك

أشهر منتجات جونسون للأطفال

المحتويات

أشهر منتجات جونسون للأطفال

شركة جونسون من الشركات الأمريكية التى تأسست في عام 1886 ، في مدينة نيو جيرسي و لها حوالي 250 فرع تابع لها ، و تُباع منتجاتها في أكثر من 175 بلد فهي تمتلك الكثير من المنتجات و مستحضرات التجميل و نيتروجينا و كلين أند كلير ، فيوجد الكثير من منتجات جونسون للعناية بالطفل يجب عليكِ الحرص على إستخدامها لطفلك حتى ينعم ببشرة رطبة و خالية من أي جفاق أو إلتهابات ، و أليكِ عزيزتي أشهر منتجات جونسون للأطفال ، تابعينا .

أشهر منتجات جونسون للأطفال

صابون الحماية النقية للأطفال من جونسون :

  • صابون الحماية النقية للأطفال من جونسون له خصائص فعّالة في القضاء على الأوساخ و الجراثيم تصل نسبتها إلى 99.9 % ، لذا فهو مثالي للإستخدام اليومي .

بودرة جونسون للأطفال Johnson baby powder :

  • بودرة جونسون للأطفال من أهم المنتجات التي تحمي الجلد من الحساسية و تمنع الشعور بالحكة و الإلتهاب ، كما أنها تتميز برائحة عطرية مميزة .

لوشن جونسون للأطفال JOHNSON baby Lotion :

  • يعطي البشرة النعومة و الترطيب و الليونة و الإنتعاش ، فهو لطيف على الجلد و غير مثير للحساسية ، كما أنه يترك رائحة مميزة على البشرة .

زيت جونسون الأطفال  JOHNSON baby OIL :

  • زيت جونسون للأطفال يمنح الجلد الترطيب اللازم و يحميه من الجفاف فهو يحتوي على تركيبة لطيفة و معتدلة لبشرة الطفل ، و يمنح الجلد نعومة كالحرير و يعمل على تهدئة الجلد ، لذلك يتم إستعماله بعد الإستحمام مباشراً و الجلد رطب .

زيت جونسون للأطفال ما قبل النوم  JOHNSON Baby Bedtime oil :

  •  هذا النوع من الزيت يجعل طفلك ينام بشكل أفضل ، فهو يحتوي على روائح مهدئة ، لذا يجب أن يكون من ضمن الروتين الليلي قبل الذهاب إلى النوم ، كما أنه يمنح الجسم ترطيب أكثر عشر مرات ، فهو يستخدم بعد الإستحمام مباشراً قبل النوم .

لوشن جونسون ما قبل النوم  JOHNSON baby Bedtime Lotion :

  • حافظي على استخدام لوشن جونسون قبل النوم حتى يمنح طفلك النوم العميق ، فهو يحتوي على عطور مهدئة و لطيفة على البشرة .

جلي جونسون المعطر  JOHNSON Baby scented jelly :

  • يساعد جلي جونسون المعطر على ترطيب البشرة و يحميها من بلل الحفاضات في الليل ، مما يقلل من إلتهابات الحفاضات طوال الليل و على مدار 24 ساعة .

مناديل جونسون للبشرة فائقة الحساسية للأطفال JOHNSON Baby extra sensitive :

  • هذه المناديل تستخدم لإزالة الأوساخ و الجراثيم من الجسم ، فثبتت بعض الإختبارات أنها لطيفة و آمنة على بشرة الأطفال حديثي الولادة ، كما أنها خالية من الكحول .

غسول لطيف للأطفال  JOHNSON Baby soft wash :

  • يحتوي على تركيبة لا دموع بعد اليوم ، فهو لطيف على العين كما أنه غني بلوشن الأطفال المرطب ، ويحتوي أيضاً على رائحة و رغوة منعشة جداً و غير مثير للحساسية .

كريم لطيف  JOHNSON Baby soft cream :

  • يحتوي على نفس خصائص اللوشن للأطفال ، فهو يمنح بشرة طفلك الترطيب العميق و مناسب للكبار أيضاً ، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة .

شاهد أيضاً : أشهر منتجات جونسون للكبار

مناديل جونسون المبللة  للأطفال  JOHNSON HEAD-TO-TOE :

  • مناديل جونسون المبللة من الرأس إلى القدم ، تستخدم للتنظيف دون الحاجة إلى الماء في أي وقت و سريعة ، يمكنك حملها معك بأي مكان و بها تركيبة لا دموع بعد اليوم فهي مناسبة و لطيفة جداً لبشرة طفلك ، و تستخدم للأطفال حديثي الولادة .

 كولونيا جونسون للأطفال JOHNSON Baby cologne :

  •  كولونيا جونسون تعطي جسم طفلك رائحة عطرة منعشة و مميزة طوال اليوم ، و لأن رائحة طفلك أكثر شئ يميزه فتوجد كولونيا جونسون بأربع روائح و هي :
  1. كولونيا جونسون للأطفال بعبير الزهور الدائمة .
  2. كولونيا جونسون للأطفال برائحة ندى الصباح .
  3. كولونيا جونسون للأطفال برائحة الزهور .
  4. كولونيا جونسون للأطفال بإنتعاش الليمون .

شامبو جونسون الأطفال JOHNSON Baby Shampoo :

  • استعملي لطفلك شامبو جونسون فهو مخصص للأطفال ، لأنه يحتوي على تركيبة لا دموع بعد اليوم فهو لطيف على العيون ، و مناسب للأطفال حديثي الولادة كما أنه لطيف على الشعر و ينظفه و يعطي رائحة مميزة للشعر .

شاهد أيضاً : فوائد زيت جونسون للتبييض

شامبو  جونسون لا تشابك بعد اليوم للأطفال  JOHNSON Kids NO more tangles :

  • شامبو جونسون لا تشابك بعد اليوم ، يساعد على فك عقد الشعر بكل سهولة و يسهل تمشيطه ، كما أنه غني بالمرطبات المغذية للشعر .

شامبو و بلسم جونسون 2 في 1 للأطفال  JOHNSON Baby :

  •  يساعد شامبو و بلسم جونسون على فك تشابكات و عقد الشعر بسهولة ، كما أنه لطيف على العين لأنه يحتوي على تركيبة لا دموع بعد اليوم ، لذلك فهو مناسب جداً للشعر المجعد و السميك و يعطي الشعر ترطيب مناسب .

شامبو جونسون القطرات اللامعة للأطفال Kids Shampoo :

  •  يحتوي هذا الشامبو على رائحة عطرية مميزة و غير مثيرة للحساسية ، و يساعد في ترطيب الشعر و يعطيه لمعة مميزة و يحتوي على مركبات مضادة للتجاعيد .

شامبو جونسون ما قبل النوم JOHNSON Baby Bedtime Shampoo :

  •  هذا النوع من الشامبو غني بروائح الكاموميل و اللافندر ، الذي يمنح طفلك الإسترخاء و الإنتعاش و الراحة قبل النوم و يترك للشعر رائحة مميزة و جيدة ، فيجب استخدامه قبل النوم حتى يستمتع طفلك بنوم هادئ .

بلسم بخاخ لا تشابك بعد اليوم للأطفال JOHNSON more tangles :

  •  يستخدم على الشعر المبلل أو الجاف في أي وقت تريدينه ، للتخلص من تشابك الشعر و العقد فهذا المنتج يتميز برائحته المنعشة و اللطيفة ، فقط ضعي كمية منه على الشعر و أبدئي في التمشيط و سوف تجدي سهولة في التمشيط ، فهو مناسب للإستعمال اليومي .

بخاخ بلسم القطرات اللامعة للأطفال JOHNSON Baby :

  • هذا المنتج يجعل الشعر ناعم كالحرير و يساعد على تمشيط الشعر بسهولة ، و يعطيه رائحة رائعة و يقلل التجاعيد .

سائل تنظيف اليدين من جونسون للأطفال JOHNSON Baby hand wash :

  •  يحتوي هذا المنتج على مستخلصات من العسل و حبة البركة ، للحماية من الأوساخ و الجراثيم بنسبة 99.9 ٪ فهو ملائم للوجه و اليدين و الجسم ، و خالي من الصابون .

قدمنا لكِ اليوم أشهر منتجات جونسون للأطفال ، أحرصي على وجود هذه المنتجات بمنزلك فكلها منتجات تحتوي على عناصر طبيعية مفيدة للجسم و البشرة ، أجعليها ضمن روتين طفلك اليومي ، أتمني أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك ، أشكرك على حسن المتابعة .

السابق
كيف أجعل بشرتي مشرقة
التالي
طريقة استخدام الصابون المغربي